هل يشارك حسن الشافعي بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2؟

هل يشارك حسن الشافعي بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2؟
داعب النجم الكوميدي محمد هنيدي، جمهوره كعادته، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ونشر نتيجة أحد التطبيقات الذكية التي شارك فيه بسؤال «من تشبه من المشاهير؟» وكانت النتيجة أنه يشبه الموزع حسن الشافعي، وعلق عليها قائلا: «النت ما بيكدبش».
ليعود حسن الشافعي وينشر صورة لشخصية هنيدي من فيلم «وش إجرام» عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» ويعلق عليها: «فولة واتقسمت نصين.. وأنا بقول سكريبت صعيدي في الجامعة الأمريكية ٢ عندي بيعمل إيه».

النت ماببكدبش pic.twitter.com/dyhiIF6XJ0
— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) August 19, 2017

 
ليترك الشافعي جمهوره في حيرة، بعدما لمّح إلى مشاركته في الجزء الثاني من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»، وتساءل البعض «هل سيشارك حسن الشافعي في صعيدي في الجامعة الأمريكية 2؟».
وكان محمد هنيدي رد على أحد متابعيه في موقع تويتر في وقت سابق، بأنه بحاجة لـ100 ألف شخص يعيدون نشر تغريدة كتبها سابقا من أجل تصوير جزء ثان من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وكانت المفاجأة أن عدد من أعادوا نشر تغريدة هنيدي تخطى المئة ألف بكثير ليعلن بعدها بوقت قصير أنه يستعد لتصوير الجزء الثاني من الفيلم الشهير، بقوله «وصلنا لـ100 ألف.. خلف راجع».

#خلف_راجع وصلنا 100 الف pic.twitter.com/Ju3EzIAHTs
— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) August 4, 2017

شارك محمد هنيدي، في موسم أفلام عيد الفطر المبارك بفيلم «عنتر ابن ابن ابن شداد»، وهو بطولة: درة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وباسم سمرة، وإيمان السيد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج أحمد المهدي.


هذا الفيديو قد يعجبك أيضا:
هكذا رد محمد هنيدي على بطلة كليب «ركبني المرجيحة»
aXJRKNgR4Y7IgbEZoDUcA
The post هل يشارك حسن الشافعي بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2؟ appeared first on روتانا.
عرب 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها