محمد بن راشد يشهد إنجازات فرسان الامارات في اوستن بارك بإنجلترا

 
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله أمس ، إنجاز فرسان الإمارات في سباقات “مهرجان محمد بن راشد للقدرة “والتي أقيمت في اوستن بارك بإنجلترا بمشاركة أكثر من خمسمائة فارس وفارسة من مختلف الدول .
صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بارك لفرسان الامارات تميزهم خلال فعاليات السباقات الدولية والتي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان ، بإنتزاعهم المراكز الاولي بكل إستحقاق وجدارة متألقين علي نظرائهم من الفرسان الذين يمثلون أكثر من 35 دولة من مختلف أنحاء العالم .
وتوج الفارس سالم حمد الكتبي بلقب سباق الـ160 كيلومترا والمصنف بثلاث درجات ممتطيا صهوة الجواد “كيليم دي جانسافيز” لاسطبلات إم سفن ومسجلا زمنا وقدره 07:35:33 ساعة ..أما المركز الثاني فقد كان من نصيب الفارسة إيلاليا غونزاليز ممتطية صهوة الجواد “امرود دي كيروبارتز” لإسطبلات إم سفن ومسجة زمنا وقدره 07:35:34 ساعة واحتل المركز الثالث الفارس سعيد سلطان المعمري ممتطيا صهوة الفرس “بريم دي بويتي” لاسطبلات إم ار إم ومسجلا زمنا وقدره 07:35:35 ساعة.
وانتزع الفارس سعيد أحمد الحربي لقب سباق الـ 120 كيلومترا والمصنف بدرجتين ممتطيا صهوة الجواد “اسبينفيو امير” لاسطبلات اف ثري مسجلا زمنا وقدره 04:44:20 ساعة وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله غانم المري ممتطيا صهوة الفرس “كاستليبر جميرا ” لإسطبلات اف ثري ومسجلا زمنا وقدره 04:44:21 ساعة وحل في المركز الثالث الفارس محمد احمد المري ممتطيا صهوة الجواد “فاغور ” ومسجلا زمنا وقدره 04:44:22 ساعة.
ويعد هذ المهرجان ، الأغلى عالمياً، في عالم سباقات القدرة والتحمل، نظراً لارتفاع قيمة الجوائز المالية الإجمالية إلى أكثر من مليوني يورو إلى جانب مجموعة من الجوائز الأخرى المصاحبة .
وشهد المهرجان مشاركة العديد من فرسان الإمارات من مختلف الإسطبلات في الدولة أبرزها إسطبلات إم.آر.إم وإسطبلات إم 7 وإسطبلات إف 3 وغيرها من الإسطبلات ، إنطلاقا من حرص فرسان الإمارات علي مواصلة مشوار التألق وتحقيق المزيد من الإنجازات من أجل رفع علم دولة الامارات عاليا خفاقا في مختلف البطولات العالمية المتخصصة في سباقات القدرة والتحمل .
وتقام اليوم فعاليات اليوم الختامي من مهرجان محمد بن راشد للقدرة بمشاركة 150 فارسا وفارسة في منطقة اوستن بارك والتي احتضنت كأس العالم للقدرة في عام 2012 وشهدت الإنجاز المشرف بتتويج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بطلاً للمونديال على صهوة الجواد “انتصار.وام
عرب 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها