تطورات ومستجدات جديدة بين الحوثي وعفاش .....حسن زيد يحرّض ميليشيا الحوثي من جديد على قتل " صالح

تطورات ومستجدات جديدة بين الحوثي وعفاش .....حسن زيد يحرّض ميليشيا الحوثي من جديد على قتل
مرحبا
قال مصدر رفيع في حزب المؤتمر الشعبي العام " أن الحوثيين يخططون لإغلاق مداخل صنعاء من الجهات الأربع قبل ساعات من وحسن زيد يحرّض ميليشيا الحوثي من جديد على قتل " صالح " مهرجان السعبين المزمع إقامته في 24 من أغسطس الجاري .
وأكد المصدر في تصريح، طبقا لما نقل عنه المشهد اليمني، أن معلومات مؤكدة وصلت إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام " علي عبدالله صالح " أن الحوثيين يخططون لإغلاق مداخل
صنعاء بحجة احتشادات قبلية موالية لهم وذلك لعرقلة مهرجان ذكرى تأسيس المؤتمر الخامسة والثلاثين .
وأوضح المصدر " أن أنصار المؤتمر سيتوافدون إلى العاصمة صنعاء من عدد من المحافظات قبل إقامة المهرجان لكن إعلان الحوثيين رسمياً بالحشد القبلي في كلاً من مداخل صنعاء الأربع ( بني مطر , بني الحارث , حزيز , همدان ) يعتبر تأكيداً واضحاً من الجماعة يسعى لإفشال المهرجان .
وأضاف المصدر " أن الحوثيين يقيمون مهرجانات متعددة بشكل متواصل دون أن يعترض عليهم حزب المؤتمر أو يسعون لعرقلتهم .
وفي موضوع متصل عاود وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين والمؤتمر بصنعاء " حسن زيد " على التحريض من جديد على التخلص من الرئيس السابق " علي عبدالله صالح " .
وقال " حسن زيد " في منشور له بصفحته الرسمية على فيسبوك بعد ساعات من خطاب لصالح أمام اللجان المنظمة لمهرجان السعبين وكذلك إعلان الحوثيين لحشد قبلي مسلح على مداخل صنعاء في الرابع والعشرين الجاري " يتهيبوا تفجير الصنفور مع أن ألم التخلص منه أقل مليون مرة عن ألم الصبر عليه.
وقال مراقبون " أن زيد أعلن تحريضاً واضحاً لجماعته على التخلص من صالح الذي يتخوف الحوثيون من مهرجانه الأخير في صنعاء .
وأضاف " حسن زيد " الحجامة قد تؤلم لكنها تخرج الدم الفاسد، هذا ماعملته اليوم لأول مرة، انصحكم بتجربتها ومنظر الدم الفاسد مزعج.
وأعلن الحوثيون في دعوة رسمية لأنصارهم بالاحتشاد القبلي المسلح في مداخل العاصمة صنعاء يوم 24 من أغسطس الجاري .
عرب 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها